تعليمات الاستخدام

 

قبول الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام")
يرجى قراءة هذه الأحكام والشروط بعناية. إن دخولك واستخدامك للموقع الإلكتروني [http://www.iedcdubai.ae] ("الموقع") خاضع لهذه الشروط والأحكام. ملاحظة: يرجى عدم استخدام/الدخول إلى الموقع في حال عدم موافقتك على هذه الشروط والأحكام. 

الملكية الفكرية
كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك دون حصر، حقوق كافة العلامات التجارية وحقوق النسخ وقاعدة البيانات، في محتويات ومواد هذا الموقع، متضمناً ذلك دون تحديد، الرسومات التصويرية (Graphics) والنصوص والصور والبرمجيات وملفات التنزيل الرقمية والمقاطع الصوتية، هي ملكية حصرية لـ (مركز دبي الاقتصاد الإسلامي] و/أو الشركات التابعة له ومحمية كلياً بموجب قوانين العلامات التجارية وحقوق النسخ وقواعد البيانات النافذة، وجميع تلك الحقوق محفوظة.

استخدام المعلومات والمواد
يحق لنا تعديل المعلومات والمواد الموجودة على الموقع والأحكام والشروط والتوصيفات المذكورة فيه. قد لا تتوفر كافة المنتجات والخدمات المبينة في هذا الموقع في كل الأوقات والمناطق. إن أحقيتك بالحصول على منتجات وخدمات معينة يخضع لقبول شركتنا وقرارها النهائي، ولا نعترف بأي اتفاق معنا إلا إذا كان موثقاً بشكل خطي.
هذا الموقع الإلكتروني مخصص للاستخدام الشخصي وأنت توافق على عدم تعديل أو نسخ أو توزيع أو إعادة إنتاج أو نقل أو بيع أي معلومات أو مواد أو برمجيات أو منتجات أو خدمات متوفرة على الموقع (ما لم تكن قد وقعت معنا اتفاقية خطية منفصلة بهذا الشأن).

روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى
قد يحتوي هذا الموقع على روابط تشعبية إلى مواقع إلكترونية يشغلها طرف ثالث. لقد تم إدراج تلك الروابط التشعبية لتسهيل الرجوع إليها فقط دون أن نتحمل أي مسؤولية عن مضمون تلك المواقع. إن وجود تلك الروابط لا يعني بأي طريقة كانت تأييدنا لمحتوى المواقع الإلكترونية التي تقودك إليها تلك الروابط. لا تقوم الشركة بالتحقق من أو رصد أو تدقيق محتوى تلك الموارد أو صحتها أو الآراء التي تعبر عنها ولا الروابط الأخرى التي توفرها.

الضمان
في حين تم بذل كافة الجهود الممكنة لضمان صحة المعلومات المنشورة على هذا الموقع وتحديثها ضمن الحدود المعقولة، تم تقديم المعلومات على أساس "كما هي عليه" و "كما هي متوفرة" وتتحمل وحدك مسؤولية الدخول إلى الموقع والاعتماد عليه واستخدامه. وتبعاً لذلك، لا نضمن دقة وصلاحية وصحة ورواج وكفاية أو اكتمال المعلومات والمواد المتوفرة في الموقع. تخلي الشركة نفسها صراحةً من المسؤولية عن أي خطأ أو غلط أو إهمال قد يظهر في الموقع و/أو أي صفحة من صفحاته. لا تمنح الشركة عند تقديم المعلومات والمواد على الموقع أي ضمانات من أي نوع كانت سواء ضمنية أو صريحة أو قانونية، على سبيل المثال لا الحصر، ضمان عدم الإخلال بحقوق الغير أو حق الملكية أو الموثوقية أو القابلية للترويج أو الملاءمة لغرض معين أو الخلو من فيروسات الكمبيوتر.

استثناء المسؤولية
لا تتحمل الشركة بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار بما في ذلك دون تحديد، الأضرار أو الخسائر أو النفقات المباشرة أو غير المباشرة أو الخاصة أو الطارئة أو التبعية الناشئة عن أو المتعلقة بأي شكل بالموقع أو استخدامه أو تعذر استخدامه من قبل أي طرف أو الاعتماد على محتوى الموقع أو فيما يتعلق بأي عطل أو خطأ أو تقصير أو انقطاع أو عيب أو تأخير أو فشل في التشغيل أو الانتقال أو فيروس كمبيوتر أو خط أو عطل في النظام، حتى وإن تم إبلاغنا نحن أو موظفينا بإمكانية حدوث تلك الأضرار أو الخسائر أو النفقات.

التعويض
أنت توافق بصفتك مستخدماً لهذا الموقع على تعويضنا عن وضد كافة المسؤوليات والتكاليف والنفقات والأضرار التي تنشأ أو قد تنشأ عن أو تتعلق بـ (1) أي مطالبة ناتجة عن استخدام هذا الموقع؛ أو (2) أي استخدام آخر لهذا الموقع مهما كان نوعه.

قيود الاستخدام
أنت توافق كمستخدم لهذا الموقع على الامتناع عن إساءة استخدام الموقع بأي شكل كان. ويتضمن ذلك على سبيل المثال لا الحصر، التشهير والتهديد والإساءة على نحو يخرق حقوق شخص آخر يمنحها القانون؛ خرق قوانين حقوق الملكية الفكرية والعلامة التجارية وقواعد البيانات؛ الإضرار أو التدخل بتشغيل كمبيوتر و/أو برمجيات شخص آخر عن طريق تحميل أو نقل أو تنزيل فيروسات أو أي ملفات ضارة؛ نقل أو الإفصاح عن أسرار تجارية أو أي مواد أو معلومات أخرى سرية؛ أو توجيه برمجيات تلقائية (بوتات أو Bots) أو برامج "الزواحف" أو "العناكب" أو صور رمزية (avatars) أو أي عملية مؤتمتة قد تؤثر سلباً على عمل الموقع الإلكتروني أو البرمجيات أو الشبكة أو البنية التحتية.

المعلومات المالية
نحن لسنا مسؤولين عن معلوماتك المالية. وبناءً على ذلك، أنت توافق على عدم تحملنا لأية مسؤولية تجاهك في ما يتعلق بأية معلومات مالية أو بيانات قد تزودنا بها.

تقديم المعلومات
تعتبر كافة المعلومات التي نحصل عليها عبر الموقع ملكاً لنا فقط وتبقى كذلك في كافة الأوقات ويحق لنا أن نستخدم أي أفكار أو مفاهيم أو مهارات أو تقنيات مذكورة في المعلومات التي يزودنا بها زائر الموقع لأي غرض ودون قيد أو شرط. نحن غير ملزمين بأي تعهدات بالحفاظ على السرية أو الخصوصية بشأن المعلومات المقدمة لنا باستثناء ما تنص عليه سياسة الخصوصية الموجودة على الموقع أو ما يتم بموافقتنا أو بموجب اتفاقية محددة أو حسبما يجيزه القانون.

التعديل
هذه الشروط والأحكام قابلة للتعديل ويحق لنا تغييرها دون إخطار مسبق. إن استمرارك في استخدام هذا الموقع بعد نشر التعديلات على الشروط والأحكام يعني أنك تقبل بتلك التعديلات وتوافق عليها.

إخلاء المسؤولية القانونية
نحتفظ بحقنا في الإفصاح عن المعلومات الشخصية المتعلقة بك في حال وجدنا أن ذلك ضروري لإنفاذ أو تطبيق الأحكام والشروط المعمول بها لدينا أو لحماية حقوقنا بموجب القانون و/أو تنفيذاً لأي إجراء قضائي أو أمر قضائي أو إجراء قانوني صادر بشأن موقعنا أو لأي غرض آخر حسبما يقتضي القانون.

القانون الحاكم والاختصاص القضائي
عند الدخول إلى الموقع والاستفادة من التسهيلات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة عبر الموقع، أنت توافق على أن تحكم قوانين إمارة دبي والقوانين الاتحادية النافذة في دولة الإمارات العربية المتحدة دخولك إلى الموقع، وتوفير تلك التسهيلات والمنتجات والخدمات، وهذه الشروط والأحكام. كما توافق أيضاً على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم إمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة في حال نشوء أي نزاع بشأن أو فيما يتعلق بالأحكام والشروط أو بالموقع الإلكتروني.