وسائل الإعلام

الأخبار

2017-06-27 :

تنفق دبي مليار دولار لتصبح أول مدينة في العالم تطبق تقنيات بلوك تشين في جميع خدماتها، وفق ما ذكره موقع إنترناشيونال بيزنس تايمز.

2017-04-18 :

أفاد خبراء في قطاعات اقتصادية ومالية مختلفة، بأن أنظمة وتقنيات الهندسة المالية الحديثة (فين تيك)، تتيح فرصاً استثمارية جديدة ومبتكرة في قطاع الاقتصاد الرقمي الإسلامي، كما تحفز على زيادة توجهات الابتكار ودعم جودة خدمات التمويل الإسلامي وتنافسيتها في الأسواق خلال الفترات المقبلة.

2014-06-25 : أعلنت غرفة دبي عن انطلاق الدورة العاشرة للمنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي تحت شعار (شراكات مبتكرة لمستقبل اقتصادي واعد)، وذلك في تجسيد لسعي الإمارة نحو لعب دور محوري في رسم ملامح جديدة للاقتصاد الإسلامي.

2014-06-14 : عقد مجلس إدارة مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي اجتماعاً لبحث آخر المستجدات المتعلقة بالمبادرات التي تعمل على تنفيذها مختلف الجهات الحكومية، والتي تأتي انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في جعل دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

2013-12-29 : سبق- الرياض: خطت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض، خطوات واسعة؛ لإنجاز مشروع المكتبة الرقمية العربية، الذي يمثل امتداداً لإنجازات المكتبة، في مد جسور التواصل المعرفي العربي، وفتح آفاق رحبة للتعريف بالنتاج الفكري،

0000-00-00 : منحتنا التقنيات الرقميَّة فرصة خصبة لتجاوز عقبة النَّصِّ التقليدي باتجاه إنشاء نصوص تسودها سمة التناصِّ، وتنتَشِرُ بغزارة على مواقع الإنترنت المختلفة، ولكنها قد أورثتنا - في الوقت نفسه - إشكالية التَّعامل مع كم هائل من النصوص والبيانات، التي لم يعد يتوفر أمامنا وقت كافٍ لمطالعتها، أو استثمار المادَّة المعرفيَّة المبسوطة بين عباراتها.